مراجعة طراز 2022 Tesla Model X Long Range: هل ما زالت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية الأفضل؟

مراجعة طراز 2022 Tesla Model X Long Range: هل ما زالت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية الأفضل؟

all english artical in end

كان تيسلا موديل اكس ، لفترة طويلة ، خيارك الوحيد إذا كنت تريد سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم مناسبة للعائلة. ومع ذلك ، لديها الآن بعض المنافسة – لا سيما Rivian R1S و BMW iX. من أجل الحفاظ على قدرتها التنافسية ، تم تحديث الطراز اكس ، الذي تم طرحه للبيع لأول مرة منذ ما يقرب من سبع سنوات ، قبل عدة أشهر. إذن ، هل يقدم الطراز اكس المحدث ما يكفي للبقاء في صدارة المنافسة؟

المقود المقود مناسب للقيادة اليومية ، يصبح محرجًا فقط عند القيادة بسرعة حول المسار. تستغرق التسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة 3.8 ثانية وفقًا لـ تيسلا، على الرغم من أنها في الواقع أسرع من ذلك. يعمل الطيار الآلي المعتمد على الكاميرا بشكل جيد ، على الرغم من أنه لا يمكن استخدامه إلا أقل من 80 ميلاً في الساعة. أشار كايل إلى أن( اف اس دي) ربما لا يستحق ذلك لأنه لا يستطيع أن يرى أنها تعمل بكامل طاقتها في أي وقت قريبًا.

الفرامل رائعة ، وفي الوقت نفسه ، فإن عجلة القيادة الخالية من القصبات تعني أن مؤشرات اكس يتم الوصول إليها على جانب شاشة المعلومات والترفيه ، وهو أمر جيد بمجرد أن تعتاد عليها. تعامل الطراز اكس مع الوادي الذي يقود بشكل جيد. كان الكبح المتجدد أيضًا فعالًا للغاية ، وعمومًا كان للمدى الطويل كفاءة كبيرة – يمكنك أن تتوقع الاقتراب من 300 ميل من المدى في ظروف العالم الحقيقي

The Tesla Model X, long options, was the only option if you wanted a large family-friendly SUV. Some competition – notably the Rivian R1S and BMW iX. The Model X, which first went on sale nearly seven years ago, was developed several years ago. This, the Model X Model enough to stay ahead of the competition?

The yoke steering wheel is okay for daily driving, it only becomes awkward when driving quickly around a track. 0-60 mph takes 3.8 seconds according to Tesla, although in reality it’s quicker than that. The camera-based Autopilot works well, although it can only be used below 80 mph. Kyle noted that FSD probably isn’t worth it as he can’t see it being fully functional anytime soon.

The brakes are great, meanwhile the stalk-less steering wheel means the X’s indicators are accessed on the side of the infotainment screen, which is okay once you get used to it. The Model X handled canyon driving well. Its regenerative braking was also very effective and overall the Long Range had great efficiency – you can expect to get close to 300 miles of range in real-world conditions.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Top