الامان في السياره الكهربائيه

الامان في السياره الكهربائيه

الأمان في السيارات الكهربائية هانحاول نلخصه في 3 نقاط:
1. مستوى الجهد الكهربي (مستوى الجهد)
• المستوى A: يمكن للإنسان أن يتعرض يتعرض لكهرباء لا تتعدى 30V في حالة التيار المتردد و 60 V في حالة التيار المباشر (الذي يستطيع الفرد العادي أن يتعامل معه دون اذى ).
• المستوى B: كل الانظمة التي تتعدى معها للوصول لصيانتها او السيارة (اتصال مباشر) وكانت في وضع استعداد (CAR) حسنا) دوائر الحماية التي تعمل على فصل السيارة في فصل الشتاء
• ويندرج أيضا تحت هذا البند الاتصال المباشر (اتصال غير مباشر) يضمن عدم تعرض الانسان لأي جهد كهربي في حالة ملامسة جسم السيارة أو الأجزاء داخل كبوت السيارة. وهذا يعتمد على مقاومة العزل وحالة
التيار المباشر.
2.الحماية ضد الماء (متطلبات الحماية) • اما الكهربية داخل المقصورة لها درجة حماية لا تقل عن IPX4 والتي تنص على اجتياز تلك الرشاشات في الرش بأنبوب متحرك لمدة 10 دقائق. 3. الحماية ضد الحوادث • مركز الجاذبية (مركز الجاذبية).
؛

بطاريات السيارات الكهربائية ليست فقط مغلفة؛ لمسة في أرضية السيارة ومحمية بشكل خاص طبقاً للتصميم. المنطقة المجاورة لها المجال الجوي منخفض جدًا ، فمن المرجح أن تنقلب السيارة حول محورها بنفس احتمالية ما قد يكون في السيارة التقليدية.
• الجهد العالي.
السيارات الكهربائية آمنة في جوهرها كما ذكرنا. حيث يتم عرض البيانات تلقائيًا في حالة حدوث حادث ، وظهرت البطارية تلقائيًا وباعثات أخرى ذات الجهد العالي (فصل نظام البطارية من مجموعة نقل الحركة) حيث تنغلق على نفسها داخل الوعاء بالمساعدة الخاصة بها ، حيث يتم ذلك في جزء من طرفي البطارية في غضون جزء من الثانية يعمل سواء كانت مكوناتها من أي نتيجة موجة قصيرة (ماس كهربائى). إرسال رسالة إلكترونية إرسال رسالة بريدية إرسال رسالة بريدية إرسال رسالة بريدية إرسال رسالة جديدة هذا الشرط الأخير يجعل المفاجئ أمرًا بعيد الاحتمال.
• لا يوجد وقود او سوائل قابلة للاشتعال.
تسرب الوقود إلى الوقود الدافع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.